شجار حاد بين ليفاندوفسكي وفيران توريس بسبب ركلة حرة مباشرة 

تاريخ النشر: 30/04/2024
42
منذ أسبوعين
شجار حاد بين ليفاندوفسكي وفيران توريس بسبب ركلة حرة مباشرة 

أندلع خلاف حاد بين نجمي برشلونة روبرت ليفاندوفسكي وزميله فيران توريس، خلال مواجة فالنسيا التي إقيمت مساء أمس الأثنين، في الجولة 33 من الدوري الإسباني "الليجا".

حقق برشلونة الفوز (4-2) على ضيفه فالنسيا في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت المواجهة ضد فالنسيا، تسجيل روبرت ليفاندوفسكي لثلاثية في شباك الخفافيش، ليحرز أول هاتريك له في الدوري الإسباني، منذ الانتقال لبرشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات ينافس برشلونة حاليا على المركز الثاني بلائحة الدوري الإسباني، مع جيرونا، الذي حقق الانتصار في هذه الجولة على لاس بالماس بهدفين دون مقابل.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واستعاد برشلونة بهذا الانتصار الصعب على فالنسيا، الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بفارق نقطتين عن جيرونا الثالث.

ماذا حدث بين توريس وليفاندفسكي؟:

كشف التليفزيون الإسباني، بناء على قراءة لغة الشفاة، عن خلاف حاد حدث بين ليفاندوفسكي وفيران توريس، قبل تسديد المهاجم البولندي للركلة الحرة المباشرة التي سجل من خلالها الهدف الثالث له والرابع لبرشلونة.

وكان ليفاندوفسكي قد سجل هدفين قبل تسديد الركلة الحرة المباشرة، عن طريق ضربتي رأس، حقق من خلالهما التعادل ومن ثم التقدم للفريق الكتالوني في المواجهة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وقال فيران توريس لزميله البولندي قبل تسديد الركلة الحرة: "أتركلي الكرة هذه المرة"، ليرد عليه ليفاندوفسكي قائلا: "هيا ابتعد"، ومن ثم نفذها ليفا بنجاح في الشباك.

ويمتلك ليفاندوفسكي حاليا 16 هدفا في الدوري الإسباني، وأصبح منافس قوي على لقب هداف الليجا، خاصة أنه يبتعد بفارق 3 أهداف فقط عن مهاجم جيرونا متصدر اللائحة.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يحرم ريال مدريد وبرشلونة من صفقة مدوية

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح فالنسيا برباعية في الليجا

حمل تطبيق سعودي الآن